عروض سنتربوينت السعودية الجمعة البيضاء خصم 70% + كوبون خصم حصري

هل الكود فعال0
عرض كود الخصم
عرض كود الخصم
هل الكود فعال0
عرض كود الخصم
عرض كود الخصم
  • يمثل استراتيجية مجموعة لاندمارك من أجل تجميع كل متاجر البيع بالتجزئة الأساسية لديها؛ بيبي شوب وسبلاش وشو مارت ولايف ستايل، تحت هوية واحدة، وبهذا تبرز “وجهة التسوق الشاملة لجميع أفراد العائلة”.

    ولعل أكثر ميزة ظاهرة لهذا التجمع هو التصميم المحسّن وتحفيز تجربة التسوق لدى العملاء. ويوفر سنتربوينت القيمة المالية الكبيرة نفسها في وجهة ممتعة للعائلة بأكملها. إنه يُشكل تصورات العملاء، ويزيد من استحقاقية العلامة التجارية ويعزز النمو المستقبلي للمجموعة في قطاع البيع بالتجزئة في السوق المتوسطة.

    لقد تلقى سنتربوينت تقديرات عدة مقابل مبادراته التسويقية وقد حصل مؤخرًا على تسع جوائز، متضمنًا ذلك ثلاث جوائز ذهبية، في مهرجان الكريستال بفرنسا، أحد أكبر الفعاليات الإعلانية في العالم. لقد فاز الموزع الإقليمي ضمن فئات “فيلم أند فيلم كرافت” مقابل عمله الإبداعي المتميز في حملة مبيعات عام 2016. كما فاز بجائزة الشريط الذهبي من “Images Retail ME” للتميز في أكثر حملة تسويقية مبجلة في العام 2015 وأكثر حملة مبجلة على مستوى الوسائط الاجتماعية في العام خلال عامين متعاقبين – 2015 و2016. كما فاز أيضًا بالجائزة الذهبية في فئة تسويق الوسائط في مركز التسوق MENA ICSC 2015 وجوائز الموزعين من أجل استراتيجيته في التوزيع وحملته التسويقية المبتكرة. وقد فازت حملته الناجحة “فاميلي تايم” بالجائزة الفضية في جوائز MENA كريستال 2016 والجائزة البرونزية في جوائز MEPRA 2015 ووأكثر حملة مبجلة على مستوى الوسائط الاجتماعية في الشرق الأوسط لجوائز التجزئة خلال العام والجائزة الذهبية في جوائز MEPRA 2016. .

التعليقات

أضف تعليق

كوبون توفير
Logo