عروض عيد الفطر 2023 من امازون الامارات

يعد موقع امازون الامارات من أشهر المتاجر الإلكترونية في العالم، حيث يضم ملايين المنتجات المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء في كافة المجالات. وتميز الموقع بتقديمه لعروض وتخفيضات مميزة على منتجاته بشكل مستمر.

وبمناسبة عيد الفطر المبارك، يقدم موقع امازون الامارات  حملة تخفيضات خاصة على عدد من المنتجات المختلفة والتي ستبدأ في 12 أبريل (11 ابريل بالنسبة لعملاء امازون برايم) وستنتهي في 18 أبريل، وذلك بنسب تخفيض تصل إلى 50% على بعض المنتجات المختارة.

وتشمل هذه الحملة تخفيضات على المنتجات الإلكترونية بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة التابلت والحواسب المحمولة، بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات والأدوات المنزلية والأدوات الرياضية والمزيد.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الحملة عبر تصفح موقع امازون الامارات  واختيار المنتجات المختلفة التي يرغبون في شرائها، وسيتم خصم النسبة المحددة من سعر المنتج بشكل تلقائي عند الدفع.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة الحملات التي يقدمها موقع امازون الامارات  على مدار العام، بهدف تحفيز العملاء على الشراء وتقديم العروض والتخفيضات المميزة اليهم.

يمكن للعملاء استخدام بطاقات مصرف أبو ظبي الإسلامي عند الدفع للاستفادة من خصم إضافي بنسبة 20% على المنتجات المشمولة في حملة تخفيضات عيد الفطر على موقع امازون الامارات . يمكن الاطلاع على تفاصيل الحملة والمنتجات المشمولة من خلال الرابط التالي: الرابط

التعليقات

أضف تعليق

كوبون توفير
Logo