أفضل 8 مواقع لشراء الملابس في السعودية

في السنوات الماضية القليلة ظهرت مواقع متخصصة في بيع الملابس والأكسسوارات والأحذية بالسعودية. وتعرض تلك المواقع مجموعة متنوعة من الأزياء للرجال والسيدات الأطفال وكذلك تقدم خدمات الشحن المجاني والدفع عند الاستلام.

نون.كوم

موقع نون من المواقع التي ظهرت مؤخرا في السعودية وهو عبارة عن منصة للتجارة الالكترونية، ويعرض الموقع عدد ضخم من المنتجات مثل الملابس والاكسسوارات والاحذية لأفضل الماركات العالمية تناسب الرجال والسيدات.

يقدم الموقع كوبون خصم تحصل على تخفيض 10% على جميع المنتجات بحد أدني 50 ريال سعودي.

يونس

متجر يونس الذي يقع مقره في هونج كونج يتميز هذا الموقع بأسعاره المنخفضة وجودة منتجاته العالية، يقدم مجموعة متنوعة من الأزياء والاحذية النسائية تناسب كل الاذواق والاحجام يعرض الموقع خدماته لكل مواطني المملكة السعودية ويوفر طرق دفع مختلفة.

كوبون يونس خصم 20% على جميع المنتجات للطلبيات الاكثر من 89$

لاكوست

علامة لاكوست العالمية التي تتميز بجودة منتجاتها العالية والاسعار التنافسية تعرض مجموعة أزياء تناسب كل من الرجال والسيدات مع قسم خاص للأطفال حيث يدعم الموقع التصفح باللغة العربية وخدمات الدفع عند الاستلام والشحن المجاني

فوغا كلوسيت

متجر فوغاك لوسيت البريطاني متخصص في بيع الملابس والاحذية والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال لأشهر العلامات التجارية العالمية يقدم الموقع خدمات الشحن السريع من شركة ارامكس والدفع عند الاستلام.

كوبون خصم فوغا كلوسيت 20% على جميع المنتجات

سنتربوينت

متاجر سنتربوينت الغنية عن التعريف التي تمتلك سلسلة محلات تجارية في جميع انحاء المملكة السعودية، حيث يمكنك الان طلب أي منتج عبر الانترنت من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمتجر
يقدم الموقع خدمات الشحن المجاني والدفع عند الاستلام.

كوبون خصم سنتربوينت 10% على جميع المنتجات

سوق كوم

موقع سوق كوم من أقدم مواقع التسوق عبر الانترنت في المنطقة العربية، فهو اسم على مسمى يضم عدد ضخم من المنتجات. يوفر الموقع خدمة دعم للعملاء ممتازة، بالإضافة الى خدمات الشحن المجاني للطلبيات الأكثر من 200 ريال سعودي والدفع عند الاستلام.

كوبو خصم سوق 10% على جميع المنتجات ساري حتى 21 ديسمبر 2019

نسناس

لكل من يبحث عن الاناقة يوفر موقع أُناس أفضل ماركات الملابس العالمية من أشهر بيوت الأزياء في العالم. يعرض الموقع خدمات الشحن المجاني والدفع عند الاستلام.

كوبون خصم نسناس 15% على جميع المنتجات

سيفي

موقع سيفي للتسوق يوفر أفضل ماركات العالمية بالإضافة الى العلامات التركية للرجال والسيدات الأطفال.

كوبون سيفي خصم 20% على جميع المنتجات

التعليقات

أضف تعليق

كوبون توفير
Logo